أشياء يفعلها الرجل وتثير سخرية البنات

 

هناك أشياء يفعلها الرجل وتبدو عادية بالنسبة له، أو بالنسبة للرجال الآخرين، ولكن تذكر .. أنت تعيش في مجتمع به نساء ومنهم شريكة المستقبل أو زوجتك الحالية، وأنت تقوم بتصرفات معينة تثير سخريتهن اللاذعة ولن تفلت من التريقة وتقطيع الفروة مطلقا، وأهم هذه الأشياء هي:

 

الأسئلة الكثيرة البلهاء

أنت يا عزيزي تسأل أسئلة كثيرة وتستفسر عن اشياء عديدة، والمرأة لا تحب هذا الرجل، فهي تنبهر بالشخص الهتاش الفشار الفهلوي الذي يقول دائما "عارف .. عارف" ولا يسأل أبدا، وعليك ألا تبدو كالساذج  من وجهة نظرها – بل اعمل فيها أبو العريف ولا تستشير أحد أمامها.

 

امتلاك حذاء واحد

عادة غريبة جدا عند الرجال سواء الأغنياء والفقراء، وهي الاعتماد على حذاء واحد فقط، وشراء حذاء آخر حين ينقطع القديم أو يهلك تماما، وتلاقي عند كل رجل حذاء بقاله معاه سنتين على الأقل، وخلي بالك أن البنات تهتم بالأحذية جدا، وملاحظين إنك كل شوية عمال تجيب لبس جديد ولكن حذائك هو هو مبيتغيرش، وهنا تكون موضع سخريتهن.

 

الصلع

لا يوجد تفسير معين لظاهرة السخرية من الصلع، لدرجة أنها أصبحت شتيمة من هو غير أصلع، فحينما يريد شخص أن يسب شخص آخر فيقول له "جرى إيه يا أقرع انت"، فالصلع شيء طبيعي ولا يغير في الشكل مثل بعض الصفات السلبية الأخرى، ولكنه ينال النصيب الأكبر من التريقة خصوصا لو رايح تخطب، ولذلك الحق نفسك قبل ما تبقى سرميكا.

 

نفس الهدوم

اتحداك لو كان عندك بنطلون صيفي وآخر شتوي، فأنت تعتبر القميص والتيشيرت هما اللبس الصيفي، أما البلوفر والجاكت هما اللبس الشتوي، أما البنطلونات الجينز والجبردين فهي هي مبتتغيرش بتغير الفصول، ولكن تذكر يا عزيزي أن معظم البنات عندهم بنطلونات صيفي وأخرى شتوي ولكنك لا تلاحظ ذلك، ولكنهم يلاحظون استمرار ارتدائك للبنطلون الذي عفا عليه الموسم وانتهى.

 

البهدلة في الملابس

البنت قبل ما تقعد لازم تشوف الكرسي نضيف ولا لأ، أما الولد فنادرا ما يفعل ذلك في أي مكان، كما أن البمن لما بتيجي تحط رجل على رجل، فهي تظبط البنطلون والبلوزة عشان ميتكرمشوش، ولكن الولد يندلئ على الكرسي ويحط رجل على رجل بعفوية من غير ما يظبط اتجاه الكسرة وتتسوية القميس من البطن، وهذه السلوكيات المتكررة يا عزيزي تجعل الملابس مدهولة ومهرولة وألفاظ أخرى كثيرة تقولها البنت في سرها لو كانت مؤدبة، أو تجرسلك في (المنتئة) كلها لو كانت غير ذلك.

 

التجشؤ العلني

زجاجة المياه الغازية هي مأساة أي بني آدم، حيث التكريع يكون إلزاميا بعدها، بل وهناك بعض الأشخاص يشربونها مخصوص من أجل استخراج التكريعة والشعور بالراحة والتنفيس عن المعدة.

ولكن البنات لها طرق مختلفة في كتمانها، والمصيبة أن هناك بعض الأولاد يخرجون التكريعة بشكل علني وبدون كسوف، بل هناك من يتنافسون في التكريعة الأطول والأعلى صوتا، وهي أشياء إذا بدت لك فكاهية ومرحة إلا أنها عند البنات تدل على أنك "ياي" "سوفاج" "بيئة قوي".

 

زيادة الوزن

مهما كانت المرأة رفيعة إلا أنها تشعر بأن وزنها زاد، وأنها يجب أن تعمل دايت، ولذلك تجد كل البنات عاملة دايت وكانهم فاكرين الدايت ده موضة مثلا.

أما الأولاد فنادرا ما تجد ولد عامل دايت، بل أنه ينال سيل من السخرية والشتيمة إذا قال لأصحابه عامل دايت، ولا أنسى حين ذهبت لشراء بيبسي دايت لزميلتي، فنظر لي البائع نظرة لا داعي لشرحها الآن، كما أن الولد بشكل عام عمره ما يعترف بزيادة وزنه، ومهما كان بدينا إلا أنه يشعر بأنه أرشق البشر، ولكن تذكر أن الكرش والطخن بشكل عام يثير سخرية البنات خاصة في مرحلة الخطوبة.

//-->