021- علي الديك اشتكى على شركة ماجي لانو حاطين صورة اختو عالعلبة

 

022- مرة بخيل طب في حفرة فتجمع عليه الناس علشان يساعدوه... المهم انه في الاخير ما كان راضي انه يطلع فجاهم واحد و سألهم عن هذا الشخص البخيل، قالوله احنا قاعدين نقوله اعطنا يدك اعطنا يدك وهو رافض. قال بسيطه... خذ ايدي... فطلع البخيل.

 

023- واحد حمصي ركب باص نقل داخلي شاف واحده قاعده راح بصلها فبصتله , ضحكلها ضحكتلو غمزلها غمزتلو راح شاورلها على الموقف , فنزلت ....راح قعد مكانها.

 

024- مجموعة نسوان راحوا رحلة على لبنان وعادوا بعد ثلاثة أيام. فقامت واحدة تصف لزوجها قديش انبسطوا في لبنان.قالت له: أول يوم وصلنا على بيروت. ياإلهي شو حلوة بيروت. دورنا بالحمرا وبرج حمود ورحنا على التلفريك بجونية .. يا إلهي شو انبسطنا. آخر النهار رجعنا ع الفندق تعبانين كتير. اتحممنا وجهزنا حالنا للنوم وإذ عصابة إجت علينا.اغتصبونا كلنا إلا شفيقة.العمى؟ قال الزوج لنفسه. إي وبعدين. والله نمنا هديك الليلة. تاني يوم. أخدونا ع الجنوب. يا إلهي شو حلو الجنوب.شعب بطل. استقبلونا أحلى استقبال. رحنا على صور وصيدا وعلى النبطية. ووصلنا للحدود وضربنا حجر على الإسرائيليين. وآخر النهار رجعنا على بيروت ع الفندق.يا إلهي شو كنا تعبانني. تحممنا ورحنا حتى ننام. وإذ إجت عصابة. اغتصبونا كلنا إلا شفيقة.العمى؟ كمان؟ شو هالحكي هذا اللي صار. المهم تالت يوم رحنا ع طرابلس ودورنا واشترينا من سوق البالة ورحنا ع البحر الخ.. وآخر النهار كما رجعنا ع الفندق وإذ العصابة إجت اغتصبتنا كلنا إلا شفيقة.فار دم الزوج وصرخ. العمى كل يوم؟ كل يوم بيغتصبوكن إلا شفيقة؟ شو قصة شفيقة؟ ليش ما اغتصبوها؟ فأجابت الزوجة: والله هي ما رضيت.

 

025- لبناني . صعيدي . حمصي راحو على اسرائيل عشان يصيرو جواسيس مسكوا اللبناني بعد شهر منو عارف يحكي عبري.... مسكو الصعيدي بعد شهرين عم ياكل فول... مسكو الحمصي بعد ست سنين ونص مشتري مرسيدس  وحاط صوره الرئيس بشار الاسد من ورا....

 

026- واحد سأل رفيقو : إذا إيدي اليسار عمبتحكني شو يعني رد عليه : راح تقبض مصاري -وإذا إيدي اليمين عمبتحكني شو يعني -ردعليه : راح تدفع مصاري -وإذا رجلي اليمين عمبتحكني شو يعني - ردعليه : راح تروح على فرح -وإذا رجلي اليسار عمبتحكني شو يعني - ردعليه : راح يجيك ضيوف -وإذا ضهري عمبيحكني شو يعني - ردعليه : لا هلا صرت جربان .... وصار لازمك دكتور.........

 

027- كان في رجل يريد ان يتعلم ركوب السياره فذهب الى مدرب القياده ليأخذ عنده دروس في الدرس الاول لم يضع الرجل الغماز الى اليمين عند بدء القياده فقال له المدرب يا حمار حط غماز اليمين وفي الدرس الثاني قطع الاشاره وهي برتقاليه فقال له المدرب يا حمار لا تقطع الاشاره البرتقاليه وفي الدرس الثالث اخطء الرجل فسبه المدرب وقال له يا حمار فتأثر الرجل وقال للمدرب لن آخذ عندك دروس لقد نفذ صبري اذهب واصلني الى المنزل ولا اريد رأيتك مره اخرى فتبادل الرجل والمدرب مواقعهما ومضى المدرب بالقياده فقطع المدرب الاشاره الحمراء فرآه شرطي سير فاوقفه وقال له لماذا تقطع الاشاره الحمراء!!!!!بس الحق مش عليك الحق على الحمار الي جنبك.

 

028- مرة واحد حمصي زور عملة كشفوه ليش؟ لأنو مزور ورقة بقيمة 600 ليرة

 

029- رجل من أكَلة لحوم البشر، أخذ ابنه الصغير معه لكي يدربه على الصيد. فاختبئا خلف صخرة كبيرة على طرف الطريق. بعد قليل مرت فتاة هزيلة جداً تكاد لا تقوى على المشي من شدة الهزال، فقال الابـن: هذه نصيدها ونأكلها. فأجاب الأب: لا يا إبني. هذه لحمها قليل بالكاد يكفيك لوحدك. دعها تمر. بعد قليل مرت فتاة سمينة جداً تكاد لا تقوى على المشي من ضخامتها، فقال الابن: هذه نصيـدها ونأكلها. فأجاب الأب: لا يا إبني. هذه كلها شحم ودهن وليس فيها لحم. دعها تمر. بـد قليل مرت فتاة ممشوقة القوام، متناسقة الأعضاء، رائعة الجمال، تقفز في الطريق كالغزال. فقال الابن: هذه نصيدها ونأكلها. فأجاب الأب: لا يا إبني. هذه نصيدها ونأخذها معنا إلى البيت، ونأكل أمك

 

030- الحماصنة يرحبون بخروج السوريون من لبنان ويطالبون السوريون بالخروج من حمص أيضا.

 

031- قالت الزوجة لزوجها: "رأيت في المنام أنك سوف تهديني في عيد ميلادي عقداً ثميناً، فما معنى ذلك" قال الزوج: "ستعرفين في يوم عيد ميلادك"ا وفي يوم عيد ميلادها أهداها الزوج كتاباً بعنوان: "تفسير الأحلام".

 

032- ال في صيدلانية اتصلت بجوزها وسالتو كيف بدك الفاصولية...حب ولا تحاميل؟؟

 

033- واحد حمصي محشش عم يعتذر من رفيقه قال له يستر على إيدك هات أختك لبوسها

 

034- وحدة حمصية قالها أبوها إجاكي أخ صغير قالتو: بذمتك ؟ لا تقول لأمي خليها مفاجئة

 

035- كان في مرة واحد حشاش ماشي في الشارع وعم يتدروخ مسكتو دورية شرطة قالولو اطلاع معنا فقال لهم معلش والله البيت قريب.

 

036- طالب جامعة اشترى حبوب منع الحمل علاشان ما يحمل ولا مادة.

 

037- واحد قال لرفيقو، لك يا زلمة لا عم نام ليل و لا نهار!! قلو طيب نام بعد الظهر

 

038- في حمصي سمى ابنو على اسم ابوه ( بابا ). 

 

039- ما هو شعور الفتاة بعد القبله الاولى؟ اميركيه:wowww!!! لبنانيه:ياي بتعقد!!! سوريه: يستر على عرضك لا تقول لحدى.

 

040- ليش الحماصنة بيكرهوا لهيفا وهبة::: لانو الناس صاروا ينكتوا عليا و ينسوون ...........