041- بمناسبة عيد الام المبارك اهنئكم برمضان جعله الله زواجا سعيدا وامطار خير وبركة وكل عام وانتم بخير المرسل: محشش .

 

042- مسؤول كبير حضر لافتتاح مسبح اولمبي جديد في حمص.. مدير المسبح قام يشرح له مستويات القفز: عندنا مستوى القفز من 20 متر(اقفز يابسام).. شك بسام من 20 متر.. مستوى ال 50 متر.. (اقفز ياجميل).. شك جميل من ال50 متر شكة رائعة.. المسؤول اعجب بالمستوى .. فقال له المدير: لسة استنى لما نعبي المسبح ماء.

 

043- في واحد حمصي اول مرة بحياتوا بياكل علكه قام حلف يمين ما ينام الليل الا لما يخلصها.

 

044- واحد عابياكل هوا... قام اتشردق بعصفور

 

045- كان في ولد ضايع من امه في السوق وعم تبكي عليه سئله رجل ليش عم تبكي قالت ابني ضايع قال الرجل اذا كان ابن حلال برجع قالت لمراة ياويلي ابني راح.

 

046- مرة بنيويورك كان في بنت صغيرة ماشية , آم هجم عليها كلب مسعور , آم نط واحد و هجم عل الكلب و ضربو فهرب الكلب , فأجا شرطي لعند الزلمة وألو : انت شخص شجاع ,بكرة رح ينزل بأول صفحة بالجريدة : بطل من نيويورك ينقذ حياة فتاة بريئة , ألو الزلمة بس أنا مو من نيويورك , ألو الشرطي :مو مشكلة بيكتبو بطل أمريكي أنقذ طفلة بريئة , ألو بس أنا مو أمريكي ,الو الشرطي :لكان منوين انت ؟ ألو الزلمة : أنا باكستاني , فنزل بالجرايد تاني يوم : متشدد اسلامي يضرب كلبا بريئا بلا رحمة و التحقيق جاري في علاقة الرجل بتنظيم القاعدة !!!

 

047- حمصي أكل 6 مكعبات ماجي وجاه مغص سأله الدكتور شو أكلت قال: بسكويت أبو الديك.

 

048- قال في واحد عما يقول للثاني عندك مكان للسر, قللو هات لشوف شو عندك , قللو عندك محل غميق كثير للسر, قللو أبدا" سرك ببير غميق , قللو معك 500ل.س قللو ولا كأني سمعت

 

049- محشش ليله عرسه مالقى موضوع يحكي فيه قام سأل عروستو هلا اهلك بيعرفو انك هون.

 

050- في وحدة سالوها ،انت بتدخني قالت لا،طيب بتشربي قالت لا ما بشرب ،ادمية البنت شكلها كتير ،قالولها طيب ما بتحكي مع شباب قالت لا ،استغربو العالم ،سالوها طيب كيف هيك عايشة،قالت والله مليت من كل هالشغلات.

 

051- حمصي قالوله في الصين كل دقيقة بينولد واحد قال يلعن أبو التطور هو أحنا كل 9 أشهر

 

052- كان في حمصي و هو ماشي إنشقت شحاطه قام راح خيطها عند الكندرجي بعد أسبوع شافها تحسنت قام فك التخيطه.

 

053- قال في واحد حمصي اجدب راح للجيش وهو عم يخدم كان جاي لعنده اللواء قام رفقاتو حفظوه اذا بيسألك اللواء اديش عمرك بتقلو 20 سنة واذا بيسألك اديش الك بتقلو شهرين واذا بيسألك شو عم تاكول رز ولا برغل بتقلو من الشكلين .... والله واجى اللواء واختار الاجدب وسأله ... اديش عمرك ؟ قلو شهرين سيدي ... قلو ليش اديش الك بالعسكرية ..قلو : 20 سنة سيدي .. قلو : شو شايفني حمار ولا جحش ؟؟ ...قلو : من الشكلين سيدي ...

 

054- حمصي تاجر مخدرات نزل إعلان بالجريدة عنا..طحين من اللي بالي بالك....

 

055- حمصي وقع ع الدرج عطوه مرهم قالوله ادهن مكان الاصابة راح دهن الدرج.

 

056- في نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ، وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشارى بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسالته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم وقد إرتسمت السعاده عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه منشارى الذهب والفضه لأمانته وصدقه. وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتى سقطت فى النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسى عجرم ، وسالته أهذه هى ، فقال نعم هى زوجتى ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسى وتخرجى إلين خلف وعندما أقولا إنها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى زوجتى ، فإذا قلت نعم هى زوجتى ، ستقومى بإهدائى نانسى و إلين لصدقى ، وأنا رجل عجوز لا يمكننى أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي ...

 

057- طفل ضائع يسأل الشرطي : هل رأيت امرأة تمر من هنا وليس معها طفل يشبهني.

 

058- في حمصيين بمقابلة عالتلفزيون سألت المذيعة الأول : سوريا بالنسبة ألك شو؟ جاوبها سوريا أمي. سألت التاني سوريا بالنسبة ألك شو؟ قال ما بقدر أحكي على أم رفيقي.

 

059- فيه واحد بدوي سألوه أديش عمرك قلون عشرين سنة ردوا بعد سنتين سألوه أديش عمرك قلون عشرين سنة ردوا بعد خمس سنين سألوه قديش عمرك قلون عشرين سنة قالولو وبعدين معك كل ما نسألك بتقول عشرين سنة قللون الزلمة عند كلمتو.

 

060- حمصي إتصلت به خطيبته وقالت له أهلي مسافرين والبيت فاضي شو رأيك قال لها: إقرئي قرآن ولا تخافي .