101- مرة واحد صيعدي هوي ومرتو بالحرب مر فوقهم صاروخ قام الصعيدي قلها لمرتو انبطحي يا وليه قالتلو هو ده وقتو يا راجل

 

102- في واحد ضابط بالجيش حب يصارح مراته قلها حبيبتي بدي قللك على شي وهو اني خنتك مرتين قالتلو مع مين رد عليها مرة مع زوجة عسكري عندي مشان اعطيه اجازة ومرة تانيه مع زوجة قائد الكتيبة قالتلو حبيبي انا كمان لازم صارحك متل ما صارحتني انا كمان خنتك مرتين قلها ومع مين ردت مرة مع قائد الكتيبة ومرة تانية مع الكتيبة...

 

103- واحد حمصي أتصل على الإذاعة : أحب ان أهدي الأغنية الجاية للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد.

 

104-قال في واحد قتل حماته سأله القاضي أنت الذي قتلت حماتك ؟ أجابه :نعم سأله : ما اسمك؟ أجابه لا أحب الشهرة بس إذا بدك اكتب فاعل خير !!!!!!!!!!

 

105- أميركي وانكليزي وواحد حمصي مشتركين في مسابقة لرمي السهم والهدف هو أن يقف ولد صغير وعلى رأسه تفاحة ويجب رمي السهم في وسط التفاحة فبدأ الأميركي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط فقال I'm Rambo وقام الانكليزي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط ففال I'm Robin Hood وحان دور الحمصي فأمسك القوس ووضع السهم وركز نظره نحو التفاحة فوق رأس الولد ورمى السهم فإذا بالسهم يأتي في منتصف قلب الولد فيقول الحموي I'm Sorry

 

106- إثنان أصدقاء حماصنه عم يحكوا مع بعض قال واحد للثاني شايف شلون كلشي صاير غاليً وحكمت مشيتهم تحت نافذة مدرسة وسمعوا المدرس يسأل تلميذ كسول ما هو حاصل ضرب ثلاثة ضرب ستة فيقول أربع وعشرين أستاذ فقال احدهم للثاني شفت والله السنة الماضية كانت ب 18 .

 

107- ال في مرّّة حبوا يعملو احصائية ليشوفو مين من الرجال بيسمع كلام مرتو آم اتفقو انو يجتمعو بملعب كرة قدم اللي بيسمع كلام مرتو بيقعد على الحشيش واللي مابيسمع كلامها بيقعد على المدرجات آم كل خلق الله قعدوا على الحشيش الا واحد على المدرجات استغربو العالم وراحو سألوه ليش قاعد هون لحالك جاوبن وقال :مرتي قالتلي اقعد هون.

 

108- قال كان في وحدة فيليبينية ولدت بنتها...و لكنها كانت ضعيفة فوضعوها في الحاضنة و بعد ساعة مر الطبيب عليها فوجدها تمسح بلور الحاضنة...هاهاهاهاها.

 

109- حمصى خاطب حمصية كل اسبوع بيطلعو مشوار لحالون هو غشيم مصلحة بيطلع معها دون مغازلة أو حتى يكلمها هي داق خلقها منو راحت لعند أخوه الكبير قالتلوه علمو لخطيبي شوية حكي ويغازلني قام الكبير راح يعلم الصغير وقلو لازم تقلها كلمي حلوي لخطيبتك متلي فأنا كنت غازل خطيبتي وقلها شايفة ها القمر أنتي أحلى منو قام راح هاد لعند خطيبته وقال لها شايفة هل القمر مرت أخويه أحلى منو.

 

110- محشش وقفه شرطي قاله ليش مانك رابط الحزام قللو :اصلا ما لبست البنطلون

 

111- وحدة ختيارة نزلت بلمايوه ع البحر ام برقت السماء ام قالت يا حبيبي بلشو الشباب يصوروا.

 

112- في واحد كان قاعد في أمان الله يقرا الجريدة.. والا مايدري الا وزوجته تضربه بالمقلى التيفال على راسه، طرررررخ!!! الزوج: ويش فيكي يا بنت الحلال؟ ليش كذا؟؟؟ الزوجه: ايش الورقه اللي في جيب ثوبك مكتوب عليها العنود؟؟؟ الزوج: يا بنت الحلال، هذي الفرسه اللي كنا نشجعها الاسبوع اللي فات في السباق! الزوجه صدقته وراحت لحالها... اسبوع يمر، اخونا في الله قاعد يقرا الجريده، وتيجي مرته وتضربه بالتيفال على راسه!! الزوج: خير يابنت الحلال ويش في؟؟ الزوجه:حصانتك على التليفون.

 

113- مرة واحد فتح الثلاجة لقى صحن الجيلية عم يرج قلو لا تخاف جاي أشرب ميه....

 

114- في واحد كان ماشي على شط البحر هوي وحبيبتو وكل شوي كان يهوي بايدو قالتلو حبيبتو ليش عم تهوي قلها في واحد من بعيد بالبحر كل شوي بيهويلي وبيغوص (عم يغرق).

 

115- كان في حمصي وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات... ها ها ها

 

116- سالوا شيخ كيف بدك عروستك؟؟؟ قال: والعياز بالله العياز بالله متل إليسا

 

117- في رجل كتير نزق تزوج من مرة كتير نزقة ام جابو ولد دفش ايدا للداية وقلها تركيني بنزل لحالي.

 

118- سعودي طلع اصلع من عند حلاق سوري ليش ؟ لانه كل ما يساله شو رايك ؟ يرد السعودي: ماقصرت.

 

119- أب وابنو رايحين على حماه أم الولد شاف النواعير وقال لأبوه ركبني على القليبة أم قال الأب ياحمار  موشايف عم يغسلوه.ا

 

120- حمصي ضيع حماره رجع لبيته زعلان قالتلو مرته لا تزعل دخلتك علي تسوى عشرين حمار.