081- في واحد كريم كتيييييييير عنده قصر، مسكين شعلت فيه حريقة، أجو الإطفائية قام قللهم: يمين عظيم ما حدا بيطففي لتتغدوا !!

 

082- بدوي قال لمرتو: عندنا سمن، عندنا تمر، عندنا لبن.... عليش ما تساوين بيتزا.

 

083- أستاذ قال لطلابه : الأهبل منكم يقوم يوقف على حيله ,, قام وقف طالب فسأله الأستاذ : أنت ليش مفكر حالك أهبل يا أبني ؟؟ قام رد الطالب و قله : لا و الله أستاذ أنا ما أهبل بس ما هان علي تضل واقف لحالك أستاذ..

 

084- مرة واحد شاف أختو عم تبكي قلهاليش عم تبكي قالتلو جوزي كذاب وتبكي قلها طولي بالك شو القصة قالتلو جوزي قال لي انو كان نايم عند رفيقه عامر مبارح قلها طيب وين المشكلة قالتلو كذاب أنا يلي كنت نايمة عند عامر مبارح

 

085- سأل المعلم طالب حمصي السؤال التالي: "ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟" أجاب الطالب: " أتمنى أن أصبح خبيرا" روسيا"!!!"

 

086- واحد حمصي عرف أنو تليفونو مراقب .... صار يحكي وهو ملثم

 

087- حمصي سمع عن جمع تبرعات لمستشفى للأمراض الصدرية ... تبرع بألف سوتيان

 

088- فيه واحد قال لصديقه : زمان كانت النساء تجري ورائي ! قال الصديق : والآن ؟ قال : لا .. فلم أعد أسرق شنط النساء

 

089- مقاول احضر مجموعة من الصعايدة لبناء كنيسة وطبعاً عارفين الصعايدة بيحبوا الغناء اثناء العمل قعدوا يغنوا " هيلا هيلا صلوا عا النبي " المقاول سمعهم قالهم هاتخربوا بيتي مش معقول تبنوا كنيسة وتغنوا " صلوا عا النبي " غنوا اي حاجة تانية ، في اليوم التالي سمعهم بيغنوا " هيلا هيلا بص عا الحيطة "انظر للحائط وجد مكتوبا عليه " صلوا عا النبي "

 

090- واحد شاف وحدة حلوة بالشارع راح و سألها أمك مابدها صهر عصبت البنت وقالت لا بدها حمار!! رح قال ليش أبوك ميت؟

 

091- السيدة للخادمة: أنت كيف بتقعدي بتتفرجي عالتلفزيون وإبني عم يبكي؟؟؟ قالت الخادمة مو مشكلة عادي الولد ماعم يزعجني...........

 

092- محشش سأل محشش: برأيك عيد الفطر بوافق يوم الخميس. فرد عليه: إذا ضغطنا عليه أكيد بوافق.

 

093- قال الصبوحة و عمر محيو كانوا بالمطار قام لقطوه لعمر لييييش؟؟؟ قال لأنو عم يهرب آثار.

 

094- كان المتهم قد ضبط بعد سرقة كمية من البضائع من احدى المحلات التجارية و اخذت المحكمة في سماع أقوال الشهود و مرافعة الدقاع ثم سألت المتهم:هل لديك ماتقوله؟ فأجاب:اود ان اقول ان المحل الذي سرقته كان معلن الاوكازيون لذلك ارجو ان تكون العقوبة مخفضة .....

 

095- واحد محشش مسكوه الشرطة قالولو طلاع ورا قال :لأ بدي سوق

 

096- في واحد بخيل كتير قال لاولاده : اللي ما بيتعشى اليوم ايلو ليرة . فكر الاولاد قليلا ثم وافقوا واخذ كل واحد ليرته و خبأها تحت المخدة تبعوا وبالليل ام الزلمة و سرق الليرات وتاني يوم قال لاولاده :اللي مضيع ليرتو مالو فطور

 

097- استاذ انكليزي قال لصعيدي ضع كلمة dog في جملة مفيدة,قالوالصعيدي dog يا مزيكا

 

098- مرة كان في حمصي راح ع اللاذقية لعند رفيقو راحو على الكورنيش كل مايمشو خطوة يشوفو واحد حمصي فقال الللاذقاني فففففففففففففففف شو في حماصنة بالاذقية فقال له الحمصي لو بتروح على حمص بتلاقية معباية حماصنة.

 

099- ليش الحمصية حطت مسدس على شعرها؟ لأنو سمعت أنو دارج فرد الشعر...

 

100- مره استاذ تربيه فنيه حب يختبر التلاميذ.. فقل لهم انا عايزكم ترسموا حمار غيبا... فوقف تلميذ و قلو طيب لو سمحت يااستاذ..اخرج بره علاشان محدش يغش..