برج العقرب

الكوكب -المريخ

أرقام الحظ - 17- 26- 35- 44-53  

الأحجار- الياقوت-العقيق 

مائي

يتوافق مع : الحوت - السرطان-الثور

24\10 - 21\11

الإعمال الملائمة:  أطباء- محققين- علماء بيئة- مهندسين- عملاء سريين.

الشخصية: صاحب عزيمة- قوي- عاطفي- ذو حدس- ذو طاقة - مثير - شخصيته جذابة- كتوم للأسرار
سلبيات: كثير الرفض- يحب السيطرة - محب للتملك- غيور -عنيد.

يحب أن يعرف كل شيء الحدس والفضول الكبيران لدى العقرب يجعلانه من أفضل الشخصيات التي تصلح كمحقق من بين الأبراج كلها. هو  عن كل شخص. وعند الحاجة إلى إجابة ما فإن العقرب سوف يجد هذه الإجابة لك. ولكن لسوء الحظ العقرب يرى فقط الأشياء بالأبيض والأسود. دائماً يوجد لدى مولود العقرب جدول أعمال وغالباً ما ينجح في تحقيقه. يتحكم العقرب بمصيره وله طريق واحدة فقط في الحياة: وهي العيش على طريقته الخاصة. مواليد العقرب لا يعيشون الحياة ولكن يهاجمون هذه الحياة هجوماً. عندما يخسرون خسارة في هذه الحياة فلن يقوموا بإضاعة الوقت في الجلوس والعبوس ولكنهم يستمرون بالسير على دربهم وفي النهاية من المؤكد أنهم سوف ينجحون. غالباً ما ينجرف مواليد العقرب وراء عواطفهم ورغباتهم الشديدة. غالباً ما يراهم الآخرون كمستبدين.

مواليد العقرب هم ممن يكتمون الأسرار ولا يعرف أولئك المحيطون بهم أعماق عواطفهم وفي حال حاول أحدهم سبر أعماق شخصيتهم فسيواجه بالحذر وسوف يبتعدون فوراً. يحب العقرب أن يتمم الأمر سواء كان هذا الأمر من صلب العمل أو من أمور التسلية واللعب. وفي الواقع لكي ينجز مولود العقرب الإنجاز الجيد لا بد من وجود منافس مضاد وهو عادة لا يقوم بالإهمال. من المؤكد أنه عند اعتراض العقرب أو الوقوف في وجهه سوف تكون ردة فعله شديدةً وبالحد الأقصى. إنه لا يترك أمراً أو يستسلم ومن الطبيعي في حال شاهدنا شخصا ًقد أخذ أمراً صعباً على عاتقه فهذا الشخص هو العقرب.

العقرب والحب

مظلم وغامض   وهو بما أنه ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم فسيولد سحراً لدى الجنس الآخر. هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها وإلى أبعد الحدود. بالنسبة للعقرب المشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه ستكون دقيقة بشكل ملحوظ لذا فأجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. إلا أنه غالباً ما يرغب بالاحتفاظ بجزء من شخصيته في الزاوية الشخصية الخاصة لديه. سوف تكون ردة الفعل قوية عندما يحاول الحبيب الغوص في ذاته الخاصة. يمكن أن يكون العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

المشاهير
مارتن لوثر- بيل جيتس-  بيكاسو-كريستوفر كولومبوس- الأمير تشارلز-جولدي هاون-وفولتير.   

نصائح الأبراج وكيف تحافظ على زوجتك ؟

الزوجة العقرب


إذا اكتشفت خيانتك لها فأنها ستدمرك وتدمر نفسها معك

جمال المرأة العقرب فيه كثير من الغموض والتساؤل وهو في الوقت نفسه جذاب ومغر...إذا كنت خالياً من الجدية فمن الأفضل أن توفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ بإمعان أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط إلى ماذا ترمي من خلال كلماتك. حيوية وشغوفة بطبيعتها ففي داخلها بركان يغلي في الوقت الذي تبدو من خلال مظهرها الخارجي وكأنها باردة مثل الحجر.هي امرأة تحب كل ما يحيط بها من جمال. وإن أحبت فأنها تحب بالمطلق وإن كرهت فتكره بغضب وشراسة.. تحفظ السر جيداً ولا يمكن أن تبوح به لأي إنسان على وجه الأرض.

الغيرة معضلة في حياتها فهي تغار جداً لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها ومن الصعب عليه أن لا يكون كذلك... لا تحاول التأثير عليها بشكل من الإشكال لأنها ستخرج المنتصرة في مجمل الأحوال ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها وهي بدورها ستقابلك بنفس الشعور.


نصيحة ذهبية: حافظ على مكامن القوة في شخصيتك ، فالمرأة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان ومعجبة بالأقوياء وأصحاب الشجاعة والذكاء
.

عودة لصفحة أبراج لكٍ