برج الميزان

الكوكب -الزهرة

أرقام الحظ -6- 16- 25- 34- 43- 52

الأحجار- الألماس

هوائي

يتوافق مع : الدلو -الجوزاء-القوس

23\9 - 23\10

الأعمال الملائمة:  وظائف دبلوماسية- قضاة- مستشارين- أخصائيين نفسيين - فنانين

ايجابيات: دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم. 
 
سلبيات :متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.

يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يكون له شريك . لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهة الميزان ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود الميزان أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور. إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود الميزان ليس من قواد الجماعات إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص الميزان هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبدا إلى أي جانب أو فريق.

الميزان والحب

البيت والزواج  المحبوب الأول لمواليد برج الميزان . الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئة المثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

المشاهير
أيزنهاور-أوليفيا نيوتاون جون، سارا بيرهاردت، المهاتما غاندي-  بريجيت باردو- إلينر روسفبلت- رالف لورين.

نصائح الأبراج وكيف تحافظ على زوجتك ؟

الزوجة الميزان

تذكر بأنه يجب عليك الوفاء بما تعدها به وفي الوقت الذي حددته أنت بنفسك!

المرأة الميزان ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك إلا بعد الزواج .. قد تبارزك في الشطرنج وتتراجع أمامك بابتسامة خجولة لكن بعد الزواج لا تظن أن الأمر سيبقى على هذا المنوال فهي ستدخل معك في أية مبارزة أو حوار وبكل سرور... هي ناعمة ، مطواعة وذات أريج فواح مثل ورود الجنة ، ذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان ، وهي من النساء اللواتي يرفضن تعليق أنفسهن كالحجارة فوق أكتاف أزواجهن لإغراقهم، فالمرأة الميزان تشارك زوجها الذي اختارته زوجاً وتقدم له كل عون ونصيحة في العمل والمال أن احتاج الأمر وكان بمقدورها ذلك.

لا تحاول كبتها عندما تبدأ بالحديث فهي بطبعها تحب النقاش والكلام حول مختلف المواضيع إلى جانب إبداء النصائح ولكنها بالمقابل ستكون مصغية جيداً لآرائك وستستمع لها حتى ولو تعارضت مع قناعاتها.


نصيحة ذهبية: المرأة الميزان تقدس العدل والمساواة والزواج في نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش في الظل في علاقتها الزوجية، فعليك معاملتها على قدم المساواة.

عودة لصفحة أبراج لكٍ