القمر وتأثيره على يومك

نعيد تذكير زوار موقع يا بيروت فيما يلي بأهم تأثيرات القمر على برجه خلال انتقاله من برج إلى آخر وما يحتله من جانب مظلم ، غير واعي ومخبأ في نفسه.

القمر يحكم السرطان ويمتد حكمه إلى الثور وكلاهما لديهما طاقات عاطفية طبيعية لكن حين يكون القمر في الأبراج المعاكسة : الجدي والعقرب يترك مقره العاطفي ليتعامل مع أمور السلطة والانجازات.

كل يومين تقريبا وقبل أن يتحرك القمر إلى برج جديد تمر فترة تعرف "بالفجوة الفلكية" تشير إلى وقت ما بين آخر اتصال أو سيماء فلكي جرى للقمر مع كوكب آخر ووقت تغييره للبرج انه نوع من فترة الفجر الكاذب أو الفراغ ،وقت للنشاطات الداخلية الراكدة مثل التأمل والعمل الروحاني ،النوم والقراءة وقد يستمر هذا بضع دقائق أو طوال يوم لكنه لا قيمة له لمواجهة هذه الفترة أوقف كل المشاريع ولا تبحث عن النتائج ،يمكنك العمل في مشاريع لا تتطلب الإثارة :

*    القمر في الحمل: يجعلك تحب تحدي الملاحقة العاطفية والأوضاع الصعبة لكن حين تحصل على ما تريد تبرد همتك.

*    القمر في الثور: أنت قوي صلب متمكن...بحاجة إلى إظهار حبك الثابت والحساس لكنك تفقد الكثير من الإثارة في التزامك الطرق الضيقة المستقيمة.

*    القمر في الجوزاء: تجد صعوبة في الالتزام ولك حياة عاطفية متغيرة الشراكات يمكنك المراوغة والتبسط للوصول إلى أهدافك.

*    القمر في السرطان: القمر هنا في أقوى حالاته يجعلك تحتاج إلى من يحتاج إليك تكون الأسعد في بيتك الدراسات الغريبة والنفسية تستفيد من هذا المركز.

*    القمر إلى الأسد: أنت الملك داعم ومستقر ومخلص وجذاب ودافئ ومحب لكن مظهرك متعجرف.

*    القمر إلى العذراء: يجذبك القمر هنا عادة إلى أوضاع تلعب فيها دور المعلم أو الناقد أو الشافي قد تجد صعوبة في تقبل الآخرين كما هو أو أن تتمتع بما أنت.

*    القمر في الميزان: دورك هو المشاركة وستجد الأمور صعبة عليك وأنت لوحدك تزدهر في الأناقة والانسجام مركز القمر هذا يحتاج إلى الخفة فالمشاعر المكثفة تسبب تأرجح ميزان القمر.

*    القمر في العقرب: هنا تأخذ الإحباط بشكل مأساوي وغالبا ما تنجذب إلى أوضاع متطرفة إيجاد متنفس صحي لك في العمل المجدي قد يغير من احتياجاتك.

*    القمر في القوس: أنت بحاجة إلى الحرية ولا يمكنك تحمل أن يمتلك احد لكنك قادر على التعامل مع الحياة بمرح وروح المغامرة.

*    القمر إلى الجدي: القمر هنا مصمم بارد محتسب تكون خلاله جاد في أمور الهيبة والسلطة أكثر من الحب تحسين مركزك في الحياة يعطيك أقصى الرضى.

*    القمر إلى الدلو: أنت صديق للجميع هنا وتحافظ على الصداقات العلاقات الحميمة جدا قد تجدها مزعجة معيقة لأنك دائما تحتاج إلى الكثير من المساحة.

*    القمر إلى الحوت: القمر المائي هنا بحاجة  إلى مرسي يساعده كل الالتصاق بالواقع العمل المبدع يعطيه القدرة على التعبير عن نفسه.

عودة إلى صفحة أبراج لكٍ