تسريحة شعرك من برجك

هل يمكنك أن تعرفي شخصيتك أو شخصية إحدى المقربات إليك من خلال قصة شعرك أو شعرها ؟ وهل لتسريحة الشعر علاقة بالشخصية ؟ فقد ترغبين فجأة في قص شعرك أو تجعيده أو فرده وقد تجعلينه مفروقا من احد الجانبين بدلا من نصف الرأس وقد تخفين أذنيك وراء شعرك أو ترفعينه في صورة ذيل حصان ، وغيرها من الإشكال فهل هذه التسريحات هي انعكاسات لجوانب عديدة في شخصيتك ؟

حاولي معنا أنت بدورك أن تفكي رموز تاج جمالك بعد الاطلاع على النماذج التالية لفن قراءة الشعر.......

*    برج الحمل  .. اتجاه الشعر إلى اليسار مواليد برج الحمل هن شخصيات يفرقن شعرهن إلى ناحية اليمين أي يكون الشعر متجها إلى اليسار فهذا يؤكد بصورة خفية جانبا من جوانب الذكورة وصاحبة هذه التسريحة قد تفتقد إلى الثقة بعض الشيء في نفسها وتجد صعوبة إلى حد ما في إثبات شخصيتها ومدى جاذبيتها .

*    برج الثور .. شعر يغطي الأذن مواليد هذا البرج هن شخصيات تتمثل بهن القدرة على السمع كما إنها تكشف صاحبة هذا البرج عن أغوار شخصياتنا لذا فان إخفاءها يكشف عن رغبة في الحماية وفي إخفاء أعماقنا عن الآخرين .. وعندما تكون الأذن مختبئة تماما تحت خصلة كثيفة من الشعر فان هذا يعني رغبة شديدة في الانعزال .

*    برج الجوزاء  .. فرق الشعر في منتصف الرأس مواليد برج الجوزاء هن مثال التنسيق في حياتهن وهذا التقسيم الحاجة الدائمة إلى النظام كما يدل على السعي إلى التوازن الداخلي وصاحبته هذه الشخصية تحتاج إلى الشدة والدقة في طريقة حياتها كما أنها تحتاج إلى الصلابة والضبط وتسريحتهن تجعلهن كالدمية التي تجمع بين البراءة والنعومة والفتنة وهن يبدون واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية .

*    السرطان .. عندما يكون شعرك كاشفا للجبهة مواليد هذا البرج هن من صاحبات إحدى تسريحات الزينة التي تطفئ جاذبية ، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوية شخصية مباشرة تميل أحيانا إلى الشدة كما إنها تعكس أيضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة وإذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الآخرين وهي في النهاية تعكس أيضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالآخرين .

*    الأسد .. العنق المكشوف " كاريه" مواليد هذا البرج يفضلن "الكاريه"لأنه يمثل العنق الأنا الداخلية لشخصيتنا بكل مزاياها وعيوبها ، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيرا ، أما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني إنها صاحبة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش بحرية وبدون قيود ، كما تدل على إنها إنسانة سعيدة بحياتها وإنها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصرعات.

*    العذراء.. قصة التاج مواليد هذا البرج هن يفضلن أن يرفعن شعرهن وتمثل التاج وهي خصلة الشعر المسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعا إلى أعلى ملاذا كما إنها تعد نوعا من الأقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبئ وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدرا كبيرا من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .

*    الميزان  اتجاه الشعر إلى اليمين مواليد هذا البرج يفضلن أن يكون شعرهن مفروقا من جهة اليسار ومتجها إلى اليمين فهذا يعني أن صاحبته تجد صعوبة في التعبير عن شخصيتها الأنثوية فهي تملك أنوثة مختبئة تماما ولذا تجد صاحبة هذه الشخصية صعوبة في القيام بدورها كأم أو كزوجة أو كأبنة ، كما أن هذه التسريحة تكشف عن شخصية تخضع لضغوط المجتمع وتجد صعوبة في مواجهته.

*    العقرب .. الأذن المكشوفة مواليد هذا البرج يفضلن تسريحات "يمنى شري" فالأذن المكشوفة تمثل علامة على الانفتاح على العالم وتكشف عن شخصية ترغب بشدة في الاستماع للآخرين وفي معاونتهم وهذا يعني غياب الأولوية وتعني الرغبة في ظهور الشخصية على طبيعتها وفي الإقدام على بعض التجاوزات العفوية والبريئة .

*    القوس .. رفع الشعر إلى الخلف مواليد هذا البرج هن صاحبات تسريحة مختلفة تضج بالحيوية والجاذبية صاحبته امرأة تلفت الانتباه إليها أينما ذهبت وهي تدل على مرونة صاحبتها وهدوئها ، كما تشي بميلها للمرح والمزاح وهي لا تخفي حبها وإعجابها بالرجال الوسيمين كما تدل على قوتها وثقتها بنفسها ، وهي خصم لا يستهان به في جميع المجالات .

*    الجدي .. القشاط "المنديل " مواليد هذا البرج هن صاحبات تسريحات تعكس جمالا عاقلا وتجعلها تبدو لطيفة وقوية في نفس الوقت مما يضفي عليها الفتنة والجاذبية ويجعلها تبدو جرئيه وساحرة وتبدو أكثر استقرار نفسيا ومزاجيا كما إنها تعكس شخصية منظمة تستعد تماما قبل أن تقوم بأية خطوة أو تصدر أي قرار فطول شعرها المناسب جدا وتدريجه نحو الأقصر في الجوانب يشي بأنها تميل إلى التظاهر ولا تحب أن تبدو على طبيعتها كما انه يعكس ثقتها بنفسها وذكاءها وحرصها على الحب .

*    الدلو .. الصبغة لتغيير لون الشعر "الميش" مواليد هذا البرج هن شخصيات عصريات يحببن الشهرة ويعلن إنهن متفتحات الذهن كما أن اللون غير الطبيعي الذي يضفنهن على شعرهن يدل على أنها امرأة مرحة تتغير بسرعة مع الوقت ولا تريد أن تظل حبيسة صورة معينة فتطور صورتها يعكس تطور شخصيتها ولكن في أعماقها تبقى إنسانة عاقلة قوية وأكثر استقرارا نفسيا ومزاجيا .

*    الحوت.. ذنب الحصان مواليد هذا البرج هن شخصيات نابضة بالحياة يأخذن بزمام جميع أمور حياتهن وهن شخصيات واثقة من نفسها ايجابية ونشيطة ورغم أن تسريحتهن لا تحتوي على الكثير من التعقيد وإنما يأخذن البساطة في كل شيء رغم ذلك تضج بالأنوثة وهي تضفي عليها المزيد من القوة وتشي بصراحتها وبأنها امرأة ليس لديها ما تخفيه إلى جانب ذلك فهي تبدو كإنسانة واثقة جدا من أنوثتها ودفئها .

عودة إلى صفحة أبراج لكٍ