6 شباب يحتاجهم الرجل بشدة في حياته

ولا يستغني عنهم

الصداقة مطلوبة في حياة الإنسان بدون أدنى شك، ولكن يجب ألا تكون أي صداقة والسلام، كما يجب ألا تكون صداقة شخص واحد فقط، فهناك 6 شباب يحتاجهم الرجل في حياته وهم:

الشاب الروش وهو الذي يمكنك أن تصطحبه إلى أماكن الترفيه عندما تطلب دماغك ذلك وتقول "طلبت معايا كذا" ، فهو الوحيد القادر على تشجيع أفكارك المطرقعة وتحقيقطموحاتك دون أن يصدك أو يحرجك.

الشاب العاطفي إذا كان لديك صديق عزيز عليك ومثالي بدرجة كبيرة، فلن يكون له أي قيمة إذا لم يكن رومانسيا، فأنتتحتاج إلى ديق رومانسي وحبيب يخدمك وقت وقوعك في الحب كي لا تعاني من الكلام مع شخص لا يقدر مشاعرك أو يتهمك بالتفاهة.

الشاب النصوح إننا نبتعد بشدة عن الفيلسوف العالم إللي عايش في دور المثالي إللي مبيغلطش ونازل فينا ليل ونهر نصائح وفرض آراء على الفاضي، ولكنك تحتاج إلى هذا الشاب في حياتك في مواقف معينة، صحيح هش مواقف قليلة ولكن لا غنى عنه مطلقا.

الشاب المبهور بيك يجب أن يكون أحد أصدقائك مبهور بك ومعجب جدا بما تفعله، لأن كل الأصدقاء الذين يتعاملون معك على أنك عادي وتقليدي سوف تعاني معهم لأنك لن تشعر بتميزك ولن تشعر بانك قمت بأي جديد في حياتك، لأنك حين تشتري قميصا جديدا فيجب ان يكون هناك من تتوقع منه أن ينبهر ويقول "انت شيك جدا يا حمادة".

الشاب الغني بتيجي على الواحد فترات غنى فاحش وفلوس بالعبيط بدون مناسبة، ويشعر الفرد بقهرة شديدة لأنه لا يستطيع التمتع بهذه النقود، ولكن إذا كان لديك الصديق الغني الذي يدعمك في هذه الفترة فسوف تعرف الأماكن والأصدقاء والأشياؤء التي يعتاد الأغنياء عليها وتبتعد قليلا عن شلة الفقر أصحابك ولو كان ذلك لمدة يوم واحد .

الشابة الصديقة ورغم علمنا المسبق يا عزيزي بندرة هذه الشخصية إلا أنك في حاجة إلى صديقة من الجنس الآخر تتعامل معك كصديق ليس أكثر، فصداقة البنات كنز ولكنه كنز نادر الوجود ولا يمكن أن يشعر بقيمته إلا الإنسان الذي تذوق طعم هذه الصداقة.