أشياء يقول الرجال أنهم يكرهونها

ولكنهم يعشقونها في السر

عزيزي القارئ، نتحدث دائما عبر صفحات هذا الموقع بصراحة ودون أي خجل لأن هذه الصفحات من واقع معايشتنا للأحداث ولطبيعة العلاقات بين الرجل والمرأة.


ولعلك ترى أن هناك أشياء يحبها الرجال بشدة ولكنهم يخجلون من البوح بذلك، فمثلا عمرك ما هتلاقي راجل بيقول إنه بيحب مراته تغير عليه وتبهدله لو بص لواحدة تانية، ولكن في الحقيقة إن أمنية كل راجل هي إن مراته تعتبره دنجوان عصره وأوانه وتبهدل أهله وتمرمط كرامة إللي جابوه لو حاول يبص لواحدة تانية.


وهذه القائمة التي سنعرضها اليوم هي عبارة عن الأشياء الأخرى التي يعشقها الرجل في السر ولكنه يخجل أمام المرأة من الاعتراف بذلك بل يخجل أمام الرجال أن يظهر إعجابه بها:

الجمباز النسائي

أظهرت بعض استطلاعات الرأي أن لعبة الجمباز تحظى بنسبة مشاهدة عالية من الرجال أكثر من النساء بدون إبداء أي أسباب منطقية لذلك، والغريب في الأمر أنك حين تسأل الرجل عن رياضاته المفضلة لن يذكر الجمباز مطلقا مع أنه ينبهر أمام ليونة ورشاقة فتيات الجمباز ولا يستطيع إنكار ذلك.

برامج المرأة

الرجل دائم الانتقاد لبرامج المرأة في التليفزيون، كما أنه يسخر منها بشدة ومن جدواها ويعتبرها تفاهات، ولكن الغريب في الأمر أنه لو جلس وحده في المنزل لن يشاهد إلا البرامج التي تحكي عن مشكلات عاطفية وقضايا المرأة والحكايات الساخنة الغريبة وبرامج التجميل والتدريبات الرياضية.

المداعبة
هل عمرك شفت راجل متجوز يقول "أنا بحب مراتي تزغزغني وتنغنشني" استحالة طبعا، مع إن الدلع والمداعبة والملاطفية أمور يعشقها الزوج ويكون تحت أمر المرأة التي تقوم بذلك في أيش شيء.

مصاحبة أصدقاء شريكته

الرجل يبدي عدم رضاه عن صديقات شريكته، كما أنها تصدق ذلك بل تسعد به أحيانا، ولكن في الحقيقة أن الرجل يكون في غاية الشوق لمصاحبة أصدقاء شريكته وأن يسمع كلاما جميلا عن نفسه من ألسنتهن، حيث يشعر بقيمته وبتميزه خاصة لو شريكته أكدت له أنه محط إعجاب من صديقاتها.