7 أكاذيب تقولها المرأة دائما لشريكها

7 أكاذيب تقولها المرأة دائما لشريكها

أكاذيب المرأة عديدة ولكن هناك ثوابت تقولها كل فتاة لشريكها إما بدافع الحفاظ على علاقتهما أو لإخفاء غيظها أو لأي سبب آخر تعتبر المرأة أن الكذب من أجله مشروعا ويندرج تحت مسمى "الكذب الأبيض" وهذه الأكاذيب هي :

حبي لك لن يتغير فهذه الجملة ترددها المرأة في مرحلة الخطوبة أو في شهر العسل لتؤكد لحبيبها أن الحياة سوف تدوم بنفس هذه السعادة وأن حبها له لن يتغير، ولكن في الواقع فإن هذا الحب يتغير بل يتلاشى وتحل محله الشباشب والصراخ.

أحب جلسات أصدقائك أكثر شيء تكرهه المرأة في حياة شريكها هم أصحابه، فهي لا تحب ارتباطه بهم وتعتبرهم مرحلة فاسدة من حياته وعدت، وتحاول بشتى الطرق أن تبعده عنهم كي يتفرغ لها تماما، ولكنها لن تبوح بذلك في بداية علاقتها به بل تعلن عن ارتياحها لهم وعدم تضايقها من مجالستهم.

ارتاح كثيرا لعائلتك تتجنب المرأة مع شريكها أي انتقاد للأشياء التي يحبها في حياته، ولما كانت كل امرأة لديها جينات كره وغل وحرقة دم من حماتها وعائلة شريكها بالكامل، فهي لن تعترف له بذلك إلا بعد أن تقع الفأس في الرأس ويرتبط بها على الرغم من تصريحها بأنها تحبهم في بداية علاقتها بالشريك.

أحب كرة القدم جدا تتمنظر الفتاة عادة من حبها لكرة القدم ومتابعتها للمباريات، وذلك كي يرتاح لها الرجل ويحترمها وينظر لها نظرة مختلفة عن أقرانها، ولكن في الحقيقة يا عزيزي أن البنت تكذب عليه في ذلك، صحيح هي ممكن تكون بتشجع الأهلي ولكنها لا تفهم في الكرة ولا قوانينها ولا مسابقتها وإذا سألتها عن أفضل لاعب في الأهلي ستقول "حازم إمام".

لا أتضايق من نظراتك للأخريات بكل عنطظة وغرور وكتمان للمشاعر الحقيقية تجد المرأة تقول لشريكها "بص براحتك للبنات أنا عمري ما هتضايق أنا واثقة من نفسي" فهي ترسم عليه الجمال والثقة واللامبالاة بعد تتنيحه للجميلات ولكنها في الحقيقة تكون في حالة غليان داخلي.

أموالك لا تعنيني "الفلوس مش كل حاجة" "ميهمنيش انت معاك كام وهتجيبلي إيه" " الحب أكبر من أموال الدنيا كلها" كل هذه الجمل يا عزيزي ستكتشف عكسها بمجرد جلوسك مع عائلتها للاتفاق على التزامات الزواج.

ولا يهمك إن مكنش النهاردة يبقى بكرة تتظاهر المرأة بعدم غضبها من الزوج الذي فشل في مهمته الذكورية وتحاول أن تطمئنه بكل هدوء بل وبرود وتقول له " معلش يا حبيبي إن مكنش النهاردة يبقى بكرة" ولكن تأكد أنها كذبة كبيرة لأنها تقول بداخلها جمل أخرى تعبر عن حقيقة مشاعرها تجاهك مثل "هو ده إللي قدرت عليه يا منيل؟!!!".